الخميس، 31 مايو 2012

الفيسبوك يعلن افتتاح أول مقر له في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

سيساعد العلامات التجارية في المنطقة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة التي تقدمها الشبكة

فيسبوك يعلن افتتاح الشرق الأوسط
أعلنت إدارة فيسبوك أشهر موقع للتواصل الاجتماعي اليوم عن افتتاحها لأول مكتب مبيعات لفيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن يتخذ من دبي مقراً له، وسوف يكرس فريق عمل فيسبوك في دبي جهوده لمساعدة العلامات التجارية في المنطقة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة من الخدمات التي تقدمها أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.

ورحبت جوانا شيلدز، نائب رئيس فيسبوك والمدير الإداري لفيسبوك في أوروبا والشرق الاوسط وإفريقيا بهذه الخطوة خلال حفل الافتتاح الذي نظمته فيسبوك لوسائل الإعلام، واعتبرت بأن افتتاح مكتب فيسبوك في دبي والذي يعتبر أول مكتب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يشكل حدثاً كبيراً بالنسبة لفيسبوك ولجميع الشركاء المحليين في المنطقة.

يذكر أن مقر فيسبوك الجديد سيكون في مدينة دبي للإنترنت، أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا والتقنية العالية في منطقة الشرق الأوسط.
الجدير ذكره أن جوناثان لوبين، رئيس قسم حلول التسويق العالمي لفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوف يقود بنفسه العمليات في مقر فيسبوك في دبي، وقد عبر عن سروره ولهفته ليكون على رأس فريق محترفي فيسبوك في المقر الجديد في دبي. وقال بأن الشركة لديها سابقاً شركاء أقوياء في المنطقة وبأنه يتطلع إلى العمل مع عدد أكبر من الشركات لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها وتوجيهها لإدراك قوة التواصل الاجتماعي الحقيقية.

ويُعتبر فيسبوك أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم بعدد مستخدمين يصل إلى 901 مليون مستخدم ناشط شهرياً يستخدم أكثر من 500 مليون منهم أجهزتهم النقالة الذكية للولوج إلى الموقع.

الفيس بوك: يتقدم خطوة نحو الاستحواذ على تطبيق www.face.com


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفيس يتقدم خطوة الاستحواذ تطبيق

وفقا لأخر التقارير الصادرة عن بعض المواقع التقنية المعروفة تبين أن موقع التواصل الإجتماعي الأكبر عالميا “فيس بوك ” بصدد تحقيق صفقة إستحواذ جديدة من خلال شراء تطبيق face.com ليقوم بضمه إلى إمبراطورتيه التي يسعى إلى* توسيعها يوما بعد يوم .

تجدر الإشارة إلى أن face.com هو تطبيق قامت بتطويره شركة اسرائيليه تم انشائها سنة 2007* وهي عبارة عن أداة للتعرف عن الوجوه ،ويحمل face.com تطبيقين مستقلين في موقع فيس بوك وهما Photo Finder و Photo Tagge حيث حاولت هذه الشبكة في الماضي الإستحواذ عليه ولكن فشلت بسبب خلاف في السعر الذي كان منخفضا جدا على حسب قولهم ويبدو أن هذا السعر إرتفع الأن ليصبح العشرات من ملايين الدولارات .

تقرير: كيف يحقق الفيسبوك ارباحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم موقع عالم التقنية تقريراً مفصلاً عن مصدر الربح في الفيسبوك في السطور التالية:
تقرير: يحقق الفيسبوك ارباحة

يتساءل الكثير حول الطريقة التي يحقق بها موقع الفيس بوك كمشروع تجاري أرباحه، التي وصلت العام الماضي إلى مليار دولار وبلغت عوائد الموقع ككل أكثر من 3 مليار دولار. ومع إدراج الشركة في البورصة وانخفضت اسهمها كما شرحنا سابقاً، بدأت تظهر علامات استفهام كبيرة حول القيمة التي نالتها وتجاوزت 100 مليار دولار، ومدى قدرة الشركة على المحافظة مستقبلاً على مستوى جيد من الأرباح يقنع المستثمرين بالدخول إلى الشركة.

سنناقش في هذا المقال مصادر دخل الفيس بوك بشيء من التفصيل ونسلط الضوء على المصدر الأكبر للدخل والأسلوب الذي تعمل به من أجل تحقيق 1 مليار دولار من 900 مليون مستخدم على الفيس بوك.

آلية عمل الإعلانات

تشير الأرقام الرسمية من الشركة إلى أن 85% من أرباح الفيس بوك تأتي الإعلانات، وبخاصة تلك الإعلانات التي تظهر على الجانب الأيمن أو الأيسر من الملفات الشخصية أو الصفحات.
في الحقيقة يستخدم الفيس بوك المحتوى الذي تقدمه أنت مجاناً من أجل تحقيق مليار دولار أرباح سنوياً، حيث يعمل النظام الذكي في الموقع على تحليل وربط كل محتوى المشاركات التي يرسلها المستخدمين على الموقع من أجل بناء معارف يمكن استخدامها لأغراض إعلانية.

تقرير: يحقق الفيسبوك ارباحة
فعندما تضغط زر أعجبني على أي صفحة أو تحديث حالة أو صورة أو مقطع فيديو أو مقطع صوتي، وعندما تدخل إلى صفحات تقرأ محتواها وتغادر بدون ضغط زر أعجبني، وأي حركة تقوم بها في الموقع أو بواسطته، تستخدم من أجل إعطاء معلومات عنك تفيد في توجيه الإعلان إليك كزبون مستهدف targeted customer أو بعدم توجيهه إليك لأنك لست الزبون الذي يجب استهدافه.

يتم جمع كل هذه المعلومات من جميع المستخدمين وفي مختلف المنصات التي يدخلون بها إلى الموقع سواء عبر الكمبيوتر أو الجوال أو الحاسب اللوحي، ويتم تشكيل ما يعرف بالمخطط الاجتماعي social graph لكل مستخدم.

ما هو المخطط الاجتماعي ؟ هو عبارة عن شبكة محورها أنت وتحيط بك كل التفاصيل التي أدخلتها إلى الموقع كمحتوى.. وهكذا عندما يكون لديك 900 مليون مخطط اجتماعي، يبحث النظام عن التشابهات بينها فيمكنه أن يستخلص معلومات عامة يستفيد منها في توجيه الحملات الإعلانية أو بيع هذه المعلومات لجهات وغالباً هي وكالات الإعلان للاستفادة منها في الحملات التي تنوي إطلاقها للشركات.

لنفرض انك تحب أفلام الأكشن، فقمت بعمل إعجاب على صفحة بعض الأفلام المهمة وكذلك على صفحات الممثلين ومشاركة صورهم ومشاهدة مقاطع من الأفلام وأيضاً كتبت في تحديثات الحالة رأيك في فيلم أكشن معين، وأيضا هناك بعض أصدقائك الذين لهم نفس الاهتمام وأنك حدثت حالتك ذات مرة أنك شاهدت فيلم كذا مع الشخص الفلاني، بالإضافة إلى هذه الاهتمامات فإنك تحب أيضا السيارات وبخاصة السريعة والرياضية منها فقمت بعمل إعجاب على بعض الصفحات ومشاركة مقاطع فيديو عن أحدث موديلات السيارات وحتى انك عملت إعجاب على مقالات في مواقع أخرى تتحدث عن آخر إخبار سيارتك المفضلة، وشاركت على صفحتك بعض الأخبار وحتى شاركت صورتك وأنت بجانب سيارتك السريعة.

هل تعلم ماذا تعني كل هذه المعطيات؟ إنها منجم ذهب تقدمه مجاناً إلى الفيس بوك.

ببساطة يقوم الفيس بوك بجمع وربط هذه البيانات عنك وعن مئات الآلاف وربما الملايين الذين يشبهونك في الاهتمامات والصفات، فتقوم بتوجيه إعلان مستهدف targeted advertisement إليك حول مجلة للسيارات السريعة، أو إعلان عن فيلم أكشن جديد سينطلق في دور السينما. وهذا الإعلان يظهر فقط لمن لديه أدنى اهتمام ولا يظهر للشخص الذي لا يحقق الاستهداف المطلوب.

الفائدة الكبرى من الاستهداف هي أن الشركات لا تنفق أموالها على توجيه الإعلان إلا للشخص المهتم فعلاً والذي صرح عن اهتمامه طواعية من خلال أزرار الإعجاب ومشاركات الصور وتحديثات الحالة وغير ذلك.

وبالطبع يمكنك توسيع هذا المثال على حالات مشابهة كثيرة، فمثلاً لو أن مشفى جديد قد تم افتتاحه في مدينتك ويريد أن يروج لعمليات التوليد، فيقوم بإطلاق حملة إعلانية على الفيس بوك ويحدد معايير الاستهداف الدقيقة جداً
، فالمعلن يريد أن يرى الإعلان فقط الإناث المتزوجات والمتعلمات واللواتي لديهن دخل فردي مرتفع ويقطن في المدينة الفلانية وهن الآن في حالة الحمل…
والآن السؤال المهم هو كيف يعرف الفيس بوك من هم الإناث التي تنطبق عليهن هذه الشروط الدقيقة من بين ملايين الإناث على الفيس بوك؟ الجواب هو المحتوى الذي يقدموه على طبق من ذهب، فعندما تضع بياناتك كمكان الإقامة و تاريخ الزواج والمستوى التعليمي ونوع العمل فهذه كلها مؤشرات للاستهداف.

تقرير: يحقق الفيسبوك ارباحة

مصادر الدخل الأساسية

في العام 2008 كانت الإعلانات من هذا النوع وما يتعلق بها سواء من بيع المعلومات ” وليس البيانات الشخصية ” وغيرها، كانت تشكل 98% من إجمالي أرباح الشركة.. ولأن هذا الوضع يعد خطيراً على الفيس بوك من حيث اعتماده كلياً على مصدر واحد للربح، بدأ الموقع بتطوير مصادر جديدة للدخل ولو لا تقدم الكثير من المال فوصلت نسبة الإعلانات في الأرباح حوالي 85% لتشكل 15% مصادر دخل أخرى.
1- إعلانات الدفع بالنقرة PPC: وهي نفس الفكرة الموجودة لدى غوغل أد ووردز، حيث يشكل الفيس بوك منصة تجمع المعلنين والناشرين وتقتطع لنفسها نسبة معينة من كل نقرة على الإعلان. وهذه الأكثر شيوعاً.

2- إعلانات الرعاية sponsor: وتلجئ لها الشركات الكبيرة وتطبقها في صفحتها فقط، لنفرض مثلاً أن شركة سيارات ألمانية ستطرح موديل جديد لذوي الدخل المنخفض أي بسعر معقول وكراسي واسعة بالإضافة إلى توفير بالوقود.

فتطرح إعلان رعاية على صفحتها، بحيث يظهر إعلان هذا الموديل الجديد فقط للأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط الدخل ويملكون عائلة أي متزوجين ولديهم أطفال بالإضافة إلى تنقلهم بشكل كبير. ويمكن معرفة بعض المعلومات بشكل مباشر في حين الأخرى تحتاج لكثير من الربط المنطقي والذكي.. مثلاً تعرف الفيس بوك انك تتنقل بكثرة عندما تدخل من أجهزة حواسيب من مناطق مختلفة من العالم عن طريق تغير الـ IP، إلا أن احتمال الخطأ دوماً وارد فيمكنك تغيير الـ IP وأنت في بلدك !

وهذه الإعلانات تكون إما بطريقة الدفع بالنقرة PPC أو تكون بقيمة محددة لفترة محددة، مثلا شهرياً بمبلغ كذا أو تكون لعدد الظهور.


3- متجر الهدايا gift shop : فكرة بسيطة وغير مكلفة على الصعيد الفردي إلا أنها تحقق مبالغ جيدة لو طبقها عدد كبير من المستخدمين، فمثلاً ترسل هدية افتراضية ( رقمية ) – وهناك خيار للهدايا الحقيقية داخل أمريكا - إلى صديقك أو زوجتك أو شريكك بالعمل وبمختلف المناسبات لكن هذه الهدية تدفع قيمتها بالنقود، مثلا 1 دولار يعتبر مبلغاً زهيداً لكثير من الناس .. ولو طبقها 1% من مستخدم الفيس بوك في يوم ما لحققت 9 مليون دولار. مبلغ جيد أليس كذلك؟

4- النقود الافتراضية أو نقود الفيس بوك facebook money : وهذه موجهة للمدمنين على الألعاب والذين يصلون إلى مراحل متقدمة جداً، حيث هناك تطبيقات تقدم لك إمكانية الوصول إلى هذه المراحل أو جمع عدد كبير من النقاط أو فتح مراحل جديدة ولكن بالمقابل أن تدفع لها بعملة الفيس بوك facebook credit. وهذه العملة لها قيمة حقيقية تختلف بحسب التطبيق أو اللعبة أو البلد.. فهناك كثير من الأشخاص يدفعون لقاء الوصول للمرحلة الأخيرة من دافع الفضول أو حب الظهور.



إذن كلما كان النظام أذكى وأكثر قدرة على الربط بين الأحداث الاجتماعية وأكثر قدرة على فهم العلاقات الإنسانية، كلما استطاع أن يقدم معلومات ذات قيمة أعلى يمكن الاستفادة منها لنشر إعلانات تحقق أهدافها بدقة أكبر وبالتالي المزيد من ملايين الدولارات كأرباح. حيث لا يبيع الفيس بوك أية بيانات شخصية عن المستخدم لجهة ثالثة إلا أنه يجمع الكثير عنك. ففي تجربة قام بها شاب استرالي سجل عضوية جديدة في الموقع واستخدمه لمدة أسبوع واحد فقط، ثم طلب تحميل نسخة من بياناته من الفيس بوك وتمت طباعتها على 1112 صفحة، فتخيل مع سنين من التواصل ومزيد من التفاعل ماذا استطاع أن يجمع عنك؟

ويستطيع النظام الذكي في الفيس بوك التنبؤ أيضا وربط الأذواق، فمثلاً عندما تسجل دخولك على موقع الموسيقى المفضل لديك عن طريق حسابك بالفيس بوك، وتحمل موسيقى من نمط معين وتحضر قوائم الأغاني لمن تفضلهم كذلك عندما تسمع موسيقى هادئة في آخر الليل وكل التصرفات التي تقوم بها يسجلها الفيس بوك لتوجيه الإعلان المناسب إليك، لاحظ حتى وإن لم تكن فعلياً على الفيس بوك !

ومثلاً لو كتبت تحديث حالة أنك ذهبت مع صديقك فلان للغداء في المطعم الفلاني، فيمكن استخلاص بعض المعلومات المفيدة من هذه الحالة فقط، كنوع الطعام المفضل لديك و وقت الغداء المناسب لك ومستوى الدخل لديك وكذلك تكرارك للغداء خارج المنزل ومطعمك المفضل. فلو أراد مطعم منافس أن يطلق حملة إعلانية فمن المرجح أن تظهر لك لأنك مهتم بالغداء خارج المنزل ويناسبك نوع الطعام البحري وكذلك لا ترغب بالسفر بعيداً من أجل الغداء وغالباً ما تفضل الغداء خارجاً مع الأصدقاء وليس العائلة.

وربما اختارت مجلة التايم شخصية مارك زوكربيرغ على أنه الشخصية الأكثر قوة ونفوذ في العالم وذلك لأنه يسيطر على تفاصيل حياة 900 مليون إنسان وهذه معلومات قد لا يعرفها رؤساء دول !
.
أخيراً بلغ صافي دخل الشركة عن الربع الأول من العام الحالي 205 مليون دولار مع ارتفاع في مبيعاتها من الإعلانات خصوصاً بنسبة 45% لتتجاوز 1 مليار دولار، إلا أن هذه النتائج تعد متراجعة مقارنة مع الربع الأخير من العام الماضي. وتتوقع الفيس بوك أن تختم هذا العام بإجمالي عوائد تتجاوز 6 مليار دولار..

تقرير: آبل تبدأ بإنتاج تلفازها بشكل تجريبي

مصنوع من الألمنيوم ويمكن التحكم به صوتياً عبر "سيري"

تقرير: تبدأ بإنتاج تلفازها بشكل
ذكرت تقارير أخيرة قادمة من الصين، بأن شركة “فوكس كون” المسؤولة عن تصنيع أجهزة آبل قد بدأت في مرحلة الإنتاج التجريبي لجهاز تلفاز آبل الذي يُشاع بأن آبل تعمل على تطويره منذ فترة طويلة.

وتأتي هذه التقارير عقِب تأكيد الرئيس التنفيدي لشركة “فوكس كون” الأسبوع الماضي بأن الشركة تستعد لتصنيع الجهاز القادم، إلا أن الشركة نفسها أصدرت بعد ذلك بأيام نفياً لذلك قائلةً بأن التقارير التي تم نقلها “غير دقيقة”.

وبحسب المعلومات المتداولة حول الجهاز فمن المتوقع أن يحمل إسم iTV ويقدم جسماً مصنوعاً من الألمنيوم مع إمكانية التحكم به عبر الصوت بواسطة ميزة “سيري”، كما سيوفر الاتصال عبر الفيديو عبر خدمة فيس تايم.

وتتضارب الأنباء حول موعد الإصدار المتوقع للجهاز، فبعض المحللين رأى بأن الشركة ستقوم بإصدار التلفاز في شهر ديسمبر القادم أو في بدايات العام 2013، إلا أن تحليلات أخرى ذهبت إلى أن آبل لن تصدر جهاز تلفازها قبل العام 2014. وتوقع بعض المحللين بأن آبل ستتمكن من الاستحواذ على أكثر من 10 بالمئة من سوق أجهزة التلفاز خلال عام إلى ثلاثة أعوام من إطلاقه.

قريباً- من الفيس بوك ! هاتف ذكي~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدأت الشائعات التي سرت على خجل ، تأخذ منحنى أخر اكثر وضوحاً ، وأعلى صوتاً ، وأقصد هنا الشائعات التي تؤكد أن موقع الفيس بوك يعمل على إنشاء اول هاتف ذكي باسم الشركة .
فقد أكد تقرير من النيويورك تايمز أمس ، وفقاً لمصادر لم يسميها وان كان أشار الى كونها قريبة الصلة من الامر ، أن ادارة الفيس بوك تعاقدت بالفعل مع عدد ليس بقليل من مهندسي أبل الامريكية السابقين ، خصوصاً العاملين في مجال انتاج الايفون ، ليكونوا نواة تأسيس مشروع الشركة لانشاء هاتفها الذكي الاول ، المرشح أن يرى النور خلال العام 2013 ، وفق التقرير .
ويؤكد التقرير أن الفيس بوك يرغب أن يظل هذا الموضوع في طي الكتمان ، حتى التعاقدات مع الفنيين السابق الاشارة اليهم تمت دون ضجيج اعلامي ، رغبة من المسئولين عن الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم أن يتم المشروع دون تسرب أخباره للاعلام .
ونقل التقرير رغبة مارك زوكيربرج ، مؤسس الفيس بوك ، في أن يبدأ الموقع عصر التجارة في الهواتف الذكية ، ولا يكتفي بكونه مجرد تطبيق على الهواتف الذكية الاخرى
الاثنين، 28 مايو 2012

حصريا دمج صوره الغلاف مع الصوره الشخصيه بالرابط

صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

كيف الحآل ؟؟

أنشاء الله تكونو بخير ؟؟ صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

اليوم جبتلكم شرح لطيف خفيف ورآئع بالصور حول دمج صوره الغلاف مع الصوره الشخصيه

صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

على سبيل المثال :

صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

هههههـــآأإي أشي بجنن صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط


أولآ نبدأ بالدخول على الرابط


http://timelinecoverbanner.com/

طبعا الموقع يوفر اغلفه لكن على الصوره الشخصيه بيطلع حقوق الموقع

فلذلك ارفع صورتك بنفسك أفضل صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

صوره الغلاف الصوره الشخصيه بالرابط

[ 1 ]
اضغط على upload Background ثم ارفع الصوره الي بدك تكون غلاف لصفحتك وعايرها مثل ما بدك



[ 2 ]
بعد رفع الصوره نضغط على Save Profille Photo لـ حفظ الصوره الشخصيه

[ 3 ] نضغط على Save Timeline Cover لـ حفظ الغلاف
اطيب تحياتي لكم
الأحد، 27 مايو 2012

حصريا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ-شرح مفصل

كيف تزيد من عدد المعجبين لصفحتك على Facebook وكيف تزيد عدد المتابعين لك على Twitter في وقت قصير


يمكنك ذلك عن طريق المواقع التي تقدم خدمة "تبادل الإعجاب والمتابعة" بمعني أنك تقوم بمتابعة الآخرين فتحصل على نقاط تعطيها لكل من يتابعك.

أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة وأفضلها على الإطلاق هو YouLikeHits فهو يتيح لك:
- زيادة معجبين الفيس بوك
- زيادة متتبعيك فى تويتر
- زيادة متتبعيك فى جوجل بلس
- زيادة أصداقئك فى myspace
- زيادة مشاهدة فيديوهاتك على اليوتيوب
- زيادة متابعينك فى stumbleUpon
- زيادة متابعينك فى digg
- زيادة زيارات موقعك الشخصى
- زيادة معجبين بروفايلك على لينكد إن
- وجود به عدد كبير جدا من الأعضاء والتبادل يكون لحظى بسبب النشاط الملحوظ فى الموقع (متوسط التواجد اللحظي 4000 مشارك بالموقع)
- يُمكنك تجميع ألالاف المعجبين من دولة تحددها لصفحتك على الفيسبوك


للإشتراك بالموقع من هنا http://www.youlikehits.com
وإليكم الشرح:


هذه هي واجهة الموقع
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

يتم إدخال بيانات التسجيل كالتالي:
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

سيصلك على بريدك الاليكتروني رسالة من الموقع وبها كود لتفعيل الحساب، سجل الدخول للموقع سيظهر لك مكان ادخال هذا الكود، بعد التفعيل تظهر لك الرسالة التالية
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

كما ترى، ستحصل على 50 نقطة مجانية بعد تفعيل الحساب

بعدها ستكون واجهة الموقع كالتالي
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

بعد ذلك نختار من القائمة العلوية (Account) ثم نختار من الصفحة التالية [Set Country]
ونختار الدولة من القائمة التي تظهر أمامنا ونحفظ الإعدادات

بعد ذلك نختار من القائمة العلوية (Home) ثم من القائمة اليسرى نتوقف بالموشر على Facebook Likes من أقصى اليمين حتى تظهرلنا صورة الاعدادت كالتالي:
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

نضغط عليها تظهر لك الصفحة التالية:
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

ادخل رابط حسابك (وليس صفحتك) على الفيس بوك ثم اضغط (Add Facebook Account)
نختار بعد ذلك Add a Page ونكتب رابط الصفحة الخاصة بك على الفيسبوك وبعد التأكيد نضغط على R efresh ستظهر صفحتك وتحتها قائمة بعدد النقاط التي تريد إعطائها لمن يُعجب بها، وكذلك يوجد اختيار هل تريد المعجبين فقط من دولتك أم لا

بعد ذلك نذهب للصفحة الرئيسية مرة أخرى من Home ونختار Facebook Likes من القائمة اليسرى للموقع فتظهر هذه الصفحة
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

بالضغط على الزر الأخضر (Like) تظهر لك الصفحة التالية
حصريااا-زيادة معجبين فيسبوك وﺗﻮﻳﺘﺮ

نضغط على Like الموجودة باليمين (أو نختار الموجودة على اليسار لتفتح في صفحة جديدة نختار منها Like)
ثم نضغط على Confirm Like & Get Points
بعدها يزيد الحساب بعدد النقاط المحددة لهذه الصفحة، وهكذا يمكنك زيادة عدد نقاط حسابك على الموقع بعمل Like لصفحات الآخرين على الفيسبوك

ستظهر كذلك صفحتك للآخرين بنفس الطريقة وستُفاجأ بزيادة عدد المعجبين لها في عدد قليل جداً خاصة كلما زادت عدد النقاط التي تعطيها لكل معجب بصفحتك

يتيح الموقع أيضاً شراء نقاط بدلاً من إضاعة الوقت في تجميعها، ولكن أسعارهم تعتبر غالية حيث يبيعون 5000 نقطة بمبلغ 45 دولار، ولكن يوجد مواقع أخرى تبيع حسابات بها نقاط كبيرة مثل موقع http://www.youlikehits.me الذي يبيع الـ 5000 نقطة بمبلغ 9 دولار فقط والـ 2500 نقطة بمبلغ 5 دولار

فى النهاية و بعد الشرح الطويل اتمنى من الجميع الاستفادة من هذه الطريقة بما لا يخالف تعاليم الدين الاسلامى و ادعولى بالتوفيق :-)

الفيسبوك يضيف علامة الاعجاب للصفحة من خلال المنشورات


بعض المستخدمين تمكنوا من مشاهدة علامة الاعجاب الخاصة في الصفحة تظهر في احد المنشورات الخاصة بالصفحات و حيث تتواجد هذه الايقونة ايقونة الاعجاب في اعلى يمين المنشور ...
يعني انه في حالة انك لست بمعجب بصفحة ما و دخلت على احدى منشوراتها فستجد ايضا خاصية الاعجاب بالصفحة ظاهرة امامك ...

و اضاف احد المشرفين على موقع AlphaBoost انه من المتوقع ان يتم نشر هذه الخاصية للجميع في وقت قريب .

الفيسبوك يضيف علامة الاعجاب للصفحة من خلال المنشورات

هل لاحظتم ظهور علامة الاعجاب الخاصة بالصفحات في اي منشور ؟؟؟

فيسبوك تطلق تطبيق الكاميرا لـ iOS -جديد

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم تطبيقاً جديدة لأجهزة iOS يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور ومشاركتها عبر فيسبوك بسهولة. ويُعتبر التطبيق المسمى Facebook Camera ثاني تطبيق تطلقه فيسبوك بشكل منفصل عن تطبيقها الأساسي بعد تطبيق الدردشة Messenger.

فيسبوك تطلق تطبيق الكاميرا لـ iOS -جديد
ومن الملفت للنظر بأن تطبيق الكاميرا يبدو مشابهاً بشكل كبير لتطبيق إنستاغرام الذي استحوذت عليه الشركة قبل أقل من شهرين بصفقة بلغت حوالي مليار دولار أمريكي. ويعمل التطبيق بشكل مشابه لإنستاغرام من حيث إمكانية التقاط الصور وتطبيق عدد من التأثيرات عليها ثم مشاركتها مع الأصدقاء عبر الموقع.
فيسبوك تطلق تطبيق الكاميرا لـ iOS -جديد
وعدا عن التقاط الصور يستطيع المستخدم عبر التطبيق مشاهدة آخر الصور التي أرسلها الأصدقاء بشكل سهل، كما يسمح التطبيق للمستخدم برفع عدة صور إلى فيسبوك بشكل متزامن على عكس تطبيق فيسبوك الأساسي الذي لا يسمح إلا برفع صورة واحدة في كل مرة.

يوفر التطبيق 15 تأثير ويسمح للمستخدم أيضاً بقص وتدوير الصور، لكن من الملفت بأن التأثيرات المتوفرة فيه ليست من تطوير فريق إنستاغرام بل من تطوير فيسبوك الذي كان قد بدأ بتطوير المنتج قبل فترة من استحواذ الشركة على إنستاغرام.
فيسبوك تطلق تطبيق الكاميرا لـ iOS -جديد
ويتوفر التطبيق الآن في متجر التطبيقات وهو متاح للتحميل مجاناً لجميع أجهزة آيفون، وآيبود وآيباد.
فيسبوك تطلق تطبيق الكاميرا لـ iOS -جديد

للحصول على التطبيق ادخل هنا