الأربعاء، 1 أغسطس 2012
7:21 م

10 اداة اون لاين للتعديل علي صور

فـ مع هذه الادوات الان لاين والتي لا تحتاج الي تحميل والفعالة للغاية ، سوف تتمكن من اضافة تأثيرات مضحكة علي صورك او تأثيرات اخري عبارة عن فلاتر او تأثيرات لونية وغيرها ، فمثلاً صورة الحساب الشخصي الخاص بك علي الفيس بوك ، فانت تريد ان تجعلها صورة رائعة ، ولكنك لست محترف في استخدام الفوتوشوب ، لذلك عليك ان تقوم باستخدام هذه الادوات فهي تفي بالغرض ، والان سوف نبدأ في استعراض 10 اداة اون لاين للتعديل علي صورك واضافة تأثيرات عليها.



1 - Pixir


اداة لاين للتعديل

بالتأكيد هذه الاداة الرائعة الشبيهه بالفوتوشوب ، فهذه الاداة تحتوي علي جزئين وهما - Pixir photo editor - والذي يمتلك خواص وادوات كالفوتوشوب ويمكنك من تصميم الصور باحترافية ولكنه يحتاج الي خبرة منك ومعرفة ، والجزء الثاني وهو - omatic retro vintage - وهذه تقوم باضافة التأثيرات الاحترافية بسهولة ولا تحتاج الي معرفة منك فاستخدامها سهل جداً ، وانصح باستخدامها بشدة.







2 - BeFunky

اداة لاين للتعديل
هي اداة اون لاين في قمة الروعة ، تتيح للجميع امكانية التعديل واضافة تأثيرات علي الصور بدون اي حاجة لمعرفة او تعلم ، فقط بضع خطوات وتكون الصورة جاهزة ، فـ هذه الاداة الشهيرة تجعل من صورك تحف فنية مذهلة ، هذه حقيقة !





3 - Phoenix
اداة لاين للتعديل

اداة اون لاين رائعة واحترافية ، ولكنها تحتاج معرفة بسيطة لتصميم الصور بواسطتها ، ويمكنك تصميم الصور من خلالها باحترافية والتعديل علي الصور ، وهناك شروحات مع الاداة توضح كيفية استخدامها باحترافية.






4 - Phixr
اداة لاين للتعديل

هذه الاداة الاون لاين تسمح لك برفع صورة من جهازك او من رابط ، وتقوم بالتعديل عليها واضافة التأثيرات اللونية والكتابة عليها وغيرها ، فهذه الاداة تحتوي علي مجموعة تأثيرات لونية رائعة.







5 - SplashUp
اداة لاين للتعديل

اداة اون لاين شبيهه بالفوتوشوب ورائعة ، وتمكنك من تصميم وتعديل الصور باحترافية ، ولكنها تحتاج ان تقوم بمشاهدة شروحات لها ومعرفة منك باستخدامها ، فـ هي لا تصلح للمستخدم العادي.






6 - Hollywood Makeover


هذه الاداه تسمح لك بتعديل على وجوه ممثلي هوليود




7 -Hairmixer

اداة اون لاين رائعة وستعجب الجميع ، فيمكنك ان تقوم بتركيب اي وجهه علي صورة شخص ، فهذه الاداة تقوم بقص وجهه الشخص بشكل مائي ورائع ، وتقوم بوضعة علي الوجهه في الصورة الاخري وتقوم انت بضبط المكان ليتناسب مع الصورة ، انصح بتجربتها.






8 - FotoFlexer
اداة لاين للتعديل

هذه الاداة لاضافة تأثيرات علي الصورة او كتابة او اشكال وغيرها وبسهولة ، فقط تقوم برفع الصورة ثم تقوم باضافة ما تريد ، الاداة تعد من اشهر الادوات الاون لاين لتعديل الصور وانصح بتجربتها.






9 - LunaPic

اداة لاين للتعديل
اداة اون لاين لتعديل الصور والفيديوهات من الكمبيوتر الخاص بك وصنع صور متحركة او دمج مجموعة صور في صورة واحدة ، وتحتوي علي العديد من التأثيرات والبراويز وغيرها من الادوات التي يمكنك استخدامها لتعديل صورك ، الاستخدام سهل فقط بضع خطوات .






10-PhotoFunia


اداة اون لاين تساعدك في صنع صور رائعة ، فسوف تجد العديد من التأثيرات واشكال لدمج الصور ، وسهلة الاستخدام جداً فقط تقوم برفع الصورة ، فالاداة احترافية جداً وبها دقة عالية في اضافة التأثيرات او الدمج او غيرها من الامكانيات الموجودة في الاداة.

0 التعليقات: